منتدى الثقافة

معلومات بلا حدود
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد يلغي مباراته في أندونيسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kinene
Admin


المساهمات : 121
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد يلغي مباراته في أندونيسيا   الثلاثاء يوليو 21, 2009 4:21 am

أعلن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم أنه قد ألغى مباراته في أندونيسيا بعد التفجير الذي تعرض له صباح اليوم الجمعة الفندق الذي كان من المُفترض أن ينزل فيه أعضاء الفريق أثناء وجودهم في العاصمة جاكرتا.

وقد وصل مانشستر يونايتد إلى العاصمة الماليزية كوالامبور قُبيل المواجهة المرتقبة التي سيخوضها ضد فريق "ماليزيا 11" يوم غد السبت.

يُذكر أنه كان من المُتوقع أن يصل مانشستر يونايتد إلى أندونيسيا في وقت متأخر من يوم غد السبت، إذ جرى بالفعل حجز الغرف لأفراد الفريق في فندق ريتز-كارلتون، حيث كان من المُفترض أن يمكثوا طوال فترة تواجدهم في العاصمة الأندونيسية جاكرتا، والتي كان من المقرر أن تدوم أربعة ايام.
تفجيرات جاكرتا

إلاَّ أنه بعد ورود أنباء الانفجارات في العاصمة الأندونيسية، والتي استهدف أحدها فندق ريتز-كارلتون نفسه، وقضى فيها 9 أشخاص وأُصيب 50 آخرون بجروح، أصدر الفريق بيانا أعلن فيه إلغاء زيارته لأندونيسا بالكامل.

ومما جاء في البيان: "في أعقاب وقوع الانفجارات في جاكرتا، والتي ضرب أحدها الفندق الذي كان من المُفترض أن ينزل الفريق فيه، وبناء على النصيحة التي تلقيناها، فقد أبلغ مدراء الفريق اتحاد كرة الأندونيسي بأن النادي لا يستطيع أن يفي بالتزامه بلقاء أحد الفرق المشاركة في بطولة الدوري الأندونيسي الحادية عشرة في العشرين من شهر يوليو/تموز الجاري."

وأضاف البيان قائلا: "نحن نعمل الآن مع المروجين وروابط المشجعين على تحديد خط معدَّل للرحلة تُستثنى منه أندونيسيا، وسوف نصدر إعلانا تفصيليا بذلك عندما تكون مثل تلك القرارات قد اتُّخذت بالفعل."
صدمة

وختم البيان بالقول: "نحن مصدومون للغاية نتيجة عدم قدرتنا على زيارة أندونيسيا، ونشكر الاتحاد الأندونيسي لكرة القدم وعشاق ومشجعي مانشستر يونايتد على مساندتهم ودعمهم لنا. كما نعبِِّر أيضا عن حزننا على الضحايا وتعاطفنا مع كل من تأثر بالحادث."

يُشار إلى أن برنامج "جولة آسيا 2009"، التي يقوم بها مانشستر يونايتد في إطار استعداداته لخوض بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم المقبلة، كان يشمل لعب مباراة ودية يوم الاثنين القادم مع فريق "كل نجوم أندونيسيا".

وقد نفدت بالفعل جميع البطاقات الـ 100 ألف المخصصة لحضور لقاء جاكرتا الذي كان مقررا بين مانشستر وفريق "كل نجوم أندونيسيا".
تصريحات فيرغوسون

وتعليقا على التطورات الجديدة لدى وصوله إلى ماليزيا، قال السير أليكس فيرغوسون، مدير نادي مانشستر يونايتد: "إنها لصدمة لنا جميعا، فقد سمعنا بهذه الأخبار (أي أنباء الانفجارات في جاكرتا) في اللحظة التي حطََّت بنا الطائرة في أرض المطار."

وأردف بقوله: "أنا لم أزر أندونيسيا من قبل قط، وأعلم أن الاتحاد الأندونيسي لكرة القدم قد بذل جهدا شاقا ومضنيا في الإعداد لهذه المبارة. لكن، ما باليد حيلة، إذ يتعين علينا حماية لاعبينا، وبالتالي فقد كان قرار إلغاء اللقاء صائبا."

هذا، وستشمل جولة الفريق الإنجليزي في منطقة الشرق الأدنى قُبيل الموسم الكروي الجديد خوضه مباراتين ودِّيتين في كل من كوريا الجنوبية والصين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://afkar.3oloum.org
 
مانشستر يونايتد يلغي مباراته في أندونيسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة :: منتديات الرياضة :: منتدى كرة العالمية-
انتقل الى: